القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

الجزء الثامن
زينه سعيد
مالذي افعله وماذا سيفعل بي هل استغيث باحد لا انا في شقته وانا من اتيت له وستكون الفضيحه كبيرة
ماذا ساقول للناس عذرا انا من قرعت بابه وجعلت

ساقطته منه انا من افتعلت المشكله انا السبب يالي من حمقاء انجرفت وراء مشاعري .
مالذي تفكرين فيه لن ادعكي تهربي من يدي لقد انتظرتك كثيرا وحان الاوان لكي تكوني ملكي حبيبتي
معشوقتي انا لم اتي بهذة المراه الا لكي اثير غيرتك بها لكن قلبي مشتاق لكي انتي
انتي من هواها قلبي وعشقتها من روحي دعي نفسك لي يامراءة

انتي اعشقك واتمناكي في كل لحظه منذ وقعت عيناي عليكي وانا لا انفك افكر فيكي
مشاعري تجاهك تختلف عن مشاعري تجاه اي امراءة
ارجوكي اتوسل لكي دعيني احبك

كل هذا الكلام المثير والجميل علي مسامعي
انه فوق الحد الطبيعي كيف ساتحمل كل هذا
لا انكر ان كلامه اثارني بشدة وجعل مشاعري تتحرك بجنون فما كان مني سوي انني اغمضت عيناي
واقترب مني وتوسدت شفاهه شفتاي
وياله من شعور غريب وجميل في نفس الوقت واخذ يمسك يدي ولكن حدث مالم يكن في الحسبان وو


رواية عشقت جاري الجزء الاول كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثاني كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثالث كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الرابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الخامس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السادس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد


رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد