القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عشقت جاري الجزء السابع 7 كاملة بقلم زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع 7 كاملة بقلم زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع 7 كاملة بقلم زينة سعيد

ظللت اقرع علي الباب بغضب وبشدة وبقوة لم اكن اعلمها مالذي دهاني لماذا تاججت في نيران الغيرة
هل انا مغرمه به لا لا
انا فقط مستاءه من افعاله كل هذة الافكار خطرت في راسي
وبعد مرور وقت من قرع الباب فاذا به يخرج بمنشفه ونصفه الاعلي عاري
ابتسم لي ابتسامه صفراء

وقال ماذا تريدين مني
دفعته وبشدة وصرخت في وجهه ماالذي تفعله يااحمق ومن تلك الساقطه التي معك
فاذا بامراءة ترتدي شيا لايخفي اكثر مايبرز
انها جميله جدا وترتدي ثياب مثيرة له
نظرت لي باستخفاف وقالت ومن انتي ياحمقاء لتقولي عني ساقطه انتي الساقطه التي تقرع باب جارها الاعزب في منتصف الليل
وماذا تريدين منه يمكنك ان تاخذيه عندما انهي عملي فانا اخزت اجري كاملا ولا احب ان لا انجز مهامي انصرفي وعودي لاحقا ايتها البلهاء

رواية عشقت جاري الجزء السابع  كاملة بقلم زينة سعيد


نيران تاججت داخلي ولم اشعر الا وانا انهال عليها بالضرب
والكمات وعندما نشب العراك تدخل جاري ليحل الشجار ولكن كان من نصيبي بعض اللكمات ايضا
لمملمت تلك المراءة اشياءها وغادرت وهي غاضبه
وقالت له نكمل لاحقا عزيزي عندما تكون لوحدك وغادرت وانا اسبها والعنها
لملمت نفسي بعد العراك وهممت بالخروج ولكنه اغلق باب الشقه
وقال

رواية عشقت جاري كاملة بقلم زينة سعيد

الي اين انتي ذاهبه لقد افسدتي ليلتي وجعلتيها تذهب من سيحل محلها الان
ونظر الي نظرة تفحص شامله يمكنك ان تحلي محلها فانا لا امانع فانت مثيرة وجميله ايضا
وفوق كل ذلك لدي مشاعر غريبه تجاهك عزيزتي
ونظر الي بغمزة مارايك
صفعته بشدة وقلت ابتعد عني يااحمق
انا لااحبك ابتعد
نظر الي بغضب وقال لكن انا احبك وارغبك وسوف تكونين لي هذة الليله ايا كان واقترب مني وو
رواية عشقت جاري الجزء الاول كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثاني كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثالث كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الرابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الخامس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السادس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد



رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد