القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

الجزء التاسع
زينه سعيد
وعندما حان اللقاء فاذا به يقتنص قبله من شفتاي
لم اكن اعلم وقتها ماالوقت ومالزمان كانما توقفت عقارب الساعه فاذا بدقات علي الباب لم نعرها انتباه في الاول اكملنا قبلتنا الحقيقه لم نكن نشعر باي احد ولا اي شيء ولم افق الا وانا ادفعه بعيدا عني واقول له
هناك من بالباب مالذي افعله

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

فقال دعك منه حبيبتي ودعينا نكمل مابداناه
لكني ابيت وطلبت منه الابتعاد وقلت امجنون انت ابتعد عني وكيف تفعل ذلك ايها الوغد الغبي
فاذا بالباب يقرع مرة اخري ولكن هذة المرة اقوي
خفت كثيرا ان يكون زوجي او احد من الجيران
ولكنه لاحظ توتري فقال لا تخافي ربما تلك المراءه التي كانت معي نسيت شيا
سافتح وساري من بالباب

لكني رفضت وقلت انتظر انا هنا وكيف ستفتح ماذا افعل
قال لي اختبيء في اي غرفه عندما اري من بالباب
نظرت اليه بخوف لكن عيناه بعثت لي
اشارة علي الاطمئنان وقال لاتخافي انا ساحميكي
وذهب ليفتح الباب وقد تعمدت ان اري من بالباب
خفت ان يكون احد او زوجي فتلصصت لاختلس النظر

فاذا بها امراءة شقراء تعانقه بحميميه وتقول له لقد اشتقت لك زوجي العزيز لقد عدت لك الان اعتذر عما بدر مني ساعوضك عن كل شيء
ماذا زوجته لم يقل لي انه متزوج مالذي سافعله اين اختبيء لم يقل لها شيا اكتفي بنظرة الارتباك والقلق
ضللت اتعثر في خطواتي
ولم اري شيا امامي فتعثرت في مزهريه ووقعت وانكسرت واحدثت صوت انتبها له فنظرا الاثنان الي
وو

رواية عشقت جاري الجزء الاول كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثاني كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثالث كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الرابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الخامس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السادس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد


رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد