القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد

الجزء العاشر
بقلمي زينه سعيد
عندما تعثرت قدماي وسقطت المزهريه علي الارض احدثت صوت
فسمعوة والتفتا الي نظر هو في توتر وخوف
التفتت الي زوجته وقالت من انتي

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة بقلم زينة سعيد

لم استطع الاجابه تسمرت مكاني ماذا اقول لها انا عشقت زوجك شردت في افكاري ماذا ساقول ماذا سافعل اتمني انني لم اتي الي هنا
نظرت الي زوجها من هذة عزيزي بما انها لاتستطيع الرد اجبني من تلك المراءة وماالذي تفعله في منزلنا اريد جوابا مقنعا
نظر الي ولم ينطق بكلمه واحدة نظر نظرة الم وبؤس
استجمعت قواي وقلت لها عذرا سيدتي لم اقصد لقد تعطلت المياه لدينا اتيت لاحضر بعض المياه لكنك طرقت الباب وخفت انا اعتذر علي الازعاج سوف ارحل عذرا
خرجت من منزلهم وانا منهكه متعبه حزينه ماالذي حدث لي لن افعلها مرة اخري
لن اذهب هناك ولن اخدع بكلامه المعسول

انه وغد احمق كذب علي ولم يقل لي انه متزوج
امضيت الليله ابكي وجاء الصباح وسمعتها تتكلم امام المنزل تودع زوجها لذهابها للعمل
لم اعرهم انتباها وتابعت حياتي يوم بعد يوم
كنت اراه معها يتحادثون ويتهامسون ويضحكون
لم انكر ان هذا الشيء المني لكنني كنت اقوي
وفي يوم وانا بداخل المطبخ سمعت صوت من داخل غرفه نومي كانه شيا وقع
ذهبت لاتفقدة وجدته هذا الجار الغبي
يرقد في فراشي وينظر لي ويبتسم

ويقول اريد ان اتحدث معك تعالي
نظرت اليه بغضب واقتربت منه وصفعته علي وجهه وقلت اللعنه عليك اخرج من حياتي ايها البائس
اذهب لزوجتك اقترب مني بشدة انا احبك انتي
لا احبها انها كانت غلطه وتزوجت منها ارجوكي لاتتركيني انا احبك اعشقك
انتي المراءة الوحيدة التي اشعر معها الحب والعشق
واقترب وقبل شفتاي ووقعت من شدة تاثري علي الفراش ووو

رواية عشقت جاري الجزء الاول كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثاني كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثالث كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الرابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الخامس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السادس كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء السابع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الثامن كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء التاسع كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء العاشر كاملة - زينة سعيد


رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد