القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر - زينة سعيد

رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد

انه الهمس اللمس كل المشاعر التي حرمت منها وتمنيتها اقترب مني وظل يداعب وجهي ويتحسس شفتاي ولكنني قاومته بكل مقدرتي وابتعدت عنه هذا الاحمق اللعين يريد استدراجي للمعصيه صرخت في وجهه وقلت له ابتعد عني اللعنه عليك وعلي امثالك من الرجال كم من مرة رفضتك الي متي سوف تتعرض لي ايها الوغد لا تعتقد اني ضعيفه او لا استطيع الدفاع عن نفسي سوف اريك
وامسك بزجاجه عطر من علي المنضدة وصوبتها تجاهه لكنه تفاداها وقال
ماذا بكي ياامراءة الحجر لان من لمساتي لكي وانتي لا

تعلمين هذا مااحبه فيكي ان تكوني قويه لااحب المراة الضعيفه استمد قوتي من قوته دفاعك
لذالك قاومي كما تريدين فهذا يثيرني بجنون
لجاءت الي الاستعطاف
ارجوك اتوسل اليك انا امراءة ضعيفه لا حول لي ولا قوة لا تثير المشاكل
اتركني واذهب لزوجتك

جلس جانبي وجزبني الي حضنه وقال لا احبها انا احبك انتي
انتي من احببتها بصدق اريدك يامراءة ماذا تفعلين بي
اللعنه علي هذا القلب الذي يخفق له لالا افيقي لن اضعف
انه متزوج وغير هذا انا ايضا لا يجوز كل هذا
فقلت له ارجوك انصرف ربما تكون زوجتك قادمه اذهب ونتحادث فيما بعد
ذهب الي بيته وظللت افكر ماذا افعل ماذا افعل هل اترك المنزل الي اين ساذهب وخاصه ان ليس لي احد
اجاريه واكون عشيقته لالا لست انا من يفعل ذلك

رواية عشقت جاري الجزء الحادي عشر كاملة - زينة سعيد

ماالحل استسلمت للنوم وتركت قدري وفي الصباح
استيقظت علي جرس المنزل
لبست ثيابي وذهبت لافتح فاذا به انها زوجته ماذا تريد مني
هل راتنا هل شكت ماالذي ساقوله لها
قلت لها تفضلي سيدتي ماذا تريدين
قالت انا اعلم انك تسكنين لحالك لقد استفسرت في امرك واعلم ان زوجك لاياتي اليك
انا اريد منك شيا اخر اريدك ان ووو