القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية اخت زوجي كاملة pdf

تحميل رواية اخت زوجي كاملة pdf

تحميل رواية اخت زوجي كاملة pdf

مر علينا عام ولاجديد ,وذات يوم طلب مني زوجي ان نذهب الى طبيب لمعرفة سبب تأخرنا عن الإنجاب ,وقال لي إنها مجرد خطوة للإطمئنان لا أكــــثر ,ولم أُمانع فأنا كل ما أرجوه هو إسعاده بإنجاب طفل يزيد حياتنا ارتباطا ويوثق من علاقتنا ,وليتنا لم نفعل فقد كانت تنتظرنا صدمة كبرى عند الطبيب ,صدمة أخذت مني الأماني وسرقت من روحي الإشراق

تحميل رواية اخت زوجي كاملة 

قالها الطبيب بل ألقاها كالقنبلة لن تستطيعو الإنجاب
(ومهزلة حياتي ) ان العيب مني أنا ....!لأنني مصابة بقصور في المبايض ,وان نسبة حملي هي والعدم سواء ,ودارت بي الدنيا أحسست أنني كالأرض البوار ,او كشجرة لا حياة فيها ,,....لماذا....لماذا....

تحميل رواية اخت زوجي 

رددتها جهرا وسرا ووصلت حد الموت ولكنه القضاء والقدر نعم ولا راد لمشيئة الله
كما قال زوجي الذي خفف من حزني وألمي بموقفه النبيل ,فقد كان أكثر حزنا مني علَي .. كانت ملامح الحزن تظهر على أساريروجهه كل ليلة ,رغم أنه يجاهد في مداراة ذالكـــ\

 رواية اخت زوجي كاملة

كان يقول لي انني طفلته لايريد من هذه الحياة سواها ,وسوى العيش بقربها وأن الذرية ليست كل شئ ,,,كان يردد هذه العبارات دائما على مسامعي في كل مناسبة ,ولكنني لن أكون أنانية ....لا ....

فالحب تضحية لن يقف حبي حائلا بينه وبين تحقيق حلم حياته ,يجب أن يكون له أولاد يسعدونه ويعينونه