القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية انا داليدا كاملة - نسمة مالك

رواية انا داليدا كاملة - نسمة مالك

رواية انا داليدا كاملة - نسمة مالك

رواية انا داليدا كاملة للكاتبة نسمة مالك واحده من اشهر الروايات التي انتشرت بشكل كبير في الفتره الاخيره وخاصة من خلال موقع واتباد المتخصص في الروايات .
 تساؤلات كثيره حول رواية انا داليدا وكيف حققت هذا النجاح ولكن السر في اسم الكاتبة نسمة مالك التي تستطيع تحويل السمك المالح الي اعذب المشروبات ,,

رواية انا داليدا كاملة

بطلة الروايه هي داليدا فتاه مصريه مازالت في الثانية والعشرين من عمرها تعمل ك مدربة كاراتيه في احد النوداي , توفت والدتها واصبحت وحيده لا تمتلك من الاقارب سوى خالتها التي من المفترض ان تهتم بها وتصونها .
ولكن تحاول الخاله تنفيذ مخطط بشع ب ان يغتصبها ابن خالتها من اجل ان تتزوجه بدون تفكير !!

 حرص موقع الروائي على جلب الروايه مباشرة من اول موقع تم نشر الروايه فيه وذلك لتوفير عليك بعض الوقت والجهد فقط كل ما عليك هو النزول اسفل المقال سوف تجد رابط يقودك مباشرة للرواية .
تحميل رواية انا داليدا كاملة من هنا