القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية انا داليدا الحلقة 1 الاولي - نسمة مالك

رواية انا داليدا الحلقة الاولي - نسمة مالك

رواية انا داليدا تبدء معنا رحله جديده بالانتشار الموسع في مواقع الروايات , وهي روايه تبدو جميله حيث انني قراءت الفصل الاول اعجبت به جدا .
لاسيما انها من كتابة المبدعه نسمه مالك التي سبق واخرجت لنا رواية زوجة مغترب  التي حققت نجا كبير داخل سوق الروايات ..

تحكي رواية انا داليدا عن بطلة الرواية وهي داليدا تعمل ك مدربة كاراتيه في احد النوادي , جانب الشر في تلك الروايه هو خالة داليدا التي تتمني ان تزوجها ل ابنها الفاشل الذي هو اكبر ابناء العائلة سنا ولكنه مازال في مراحل التعليم لانه دائم الرسوب .

رواية انا داليدا الحلقة الاولي - نسمة مالك

في تلك الاوقات استحوذ الشيطان على رأس خالة داليدا وقررت ان الطريق الوحيد لزواج مصطفى ابنها من داليدا هو ان يقوم مصطغى ب اغتصاب داليدا !!!

كان مصطفى يلوك الطعام بمنتهى الشراهه وعندما دخلت امه ل تتحدث معه لم ينتبه لها واكمل طعامه لتسحب امه طبق الطعام من امامه حتى ينصب تركيزه معها .
غضب مصطفى من هذا الاسلوب واضطر الى الانتباه من اجل ان يعود له الطبق , فقالت له الام لو نفذت اللي فدماغي هطبخلك كل الاكل اللي بتحبه ..

نسمة مالك كاتبة رواية انا داليدا , لديها العديد من الروايات والقصص الرائعه حيث اني عرفت ان تلك الروايه تخصها بمجرد قراءة السطور الاولى منها حيث لها اسلوب فريد حيث تعتمد على اللغه العاميه بكل طلاقه .
تحميل رواية انا داليدا كاملة من هنا