القائمة الرئيسية

الصفحات

هل رواية أنتيخريستوس حرام

رواية أنتيخريستوس pdf
رواية أنتيخريستوس pdf التي حازت علي العديد من الجوائز وحقتت مبيعات مهوله لدرجه انه تم طبع العديد من الطبعات منها , وبسبب النجاح الكبير الذي حققته تم اصدار طبعه مصوره من تلك الروايه ل اضفاء المزيد من التشويق على تلك الروايه ..

 سبب منع رواية انتيخريستوس؟

شائعه من الشائعات التي تخرج يوميا انه تم منع رواية كزا او فيلم كزا ولكن في وطننا العربي لا يتم منع اي عمل فني الا عندما يتطرق الي الحكومه او السياسه ..

شرح رواية أنتيخريستوس

ومن الممكن ان تعتقد عند بداية القراءة ان رواية أنتيخريستوس pdf تحكي فقط عن المسيح الدجال وذلك عند رؤية صوره الغلاف،
وتلك النقطه اثارت جدلا كبيرا حول تلك الروايه مما دفع العديد من الناس ل شراءها من اجل مناقشة افكارها .

ملخص رواية أنتيخريستوس

هناك جانب مؤيد للروايه و لكاتبها احمد خالد مصطفى ويرون انه يتوقع ان تكون الاشياء حدثت هكذا , ومن المحتمل ان تكون هناك بعض الخيالات في الروايه ولكن يحسب للكاتب ان يصل خياله الي تلك النقطه التي تجعلك تصدق انه شيطان وكان يجلس اثناء حديث تلك الاحداث ...

رواية أنتيخريستوس الممنوعة

اما الجانب المعارض ل رواية أنتيخريستوس يرون انها تتحدث عن الغيب , وكيف عرف الكاتب تلك النقاط انما هو جاهل او ساحر , ويرى الجانب المعارض ان استشهاد الكاتب بحديث الصحابه وبعض ايات القرأن ما هو الي محاولة ل اضافة بعد القدسيه علي كلامه وهو امر مرفوض تماما ..

من هو أنتيخريستوس

انتيخريستوس كلمة اجنبيه تتكون من شقين "انتي" و "كريست" وهي كلمة عند ترجمتها ترجمه ضمن السياق تشير الى المسيح الاعور الدجال المنتظر ظهوره في وقت ما , وفي هذا الوقت ستحدث اكبر فتنه في التاريخ حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم انه لا يخاف علينا سوى من تلك الفتنه  من بعده .

أنتيخريستوس 2

هناك بعض الاقاويل تؤكد ان قرائتك ل تلك الروايه سوف تسبب لك الهلاوس والتخيلات مما قد يدفعك في النهايه الى الجنون او ما شابه ولكن تلك كلها ادعاءات من اجل التقليل من نجاح الكتاب الذي تخطي كل المقاييس ..