القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الخائنة البريئة البارت الثاني كاملة pdf

رواية الخائنة البريئة البارت الثاني كاملة pdf 

ذادت غيرتي عندما اخذت إسراء إبني يحيي من بين أحضان زوجي وحملته بين احضانها وحاولت ان تلعب معه كما يفعل زوجي عندها سألت نفسي ماذا يدور في رأسك يا إسراء؟
ثم حاولت اللعب معه وقالت له علي سبيل الضحك يا يحيي يا حبيبي هل تحبني كما أحبك ؟ ثم ضحكت وقالت يا ولد اجبني هل تحبني كما أحب احمد وتقصد بهذا الكلام أحمد زوجي عندها لم أتحمل وقفت علي قدمي وصرخت بصوت مرتفع وقلت  يا يحيي تعال الي هنأ فضحك زوجي وهي ضحكت أيضا لان طفلي لم ييلغ من العمر اكثر من عام فلم ادري ماذا أقول ذادت غيرتي اكثر واكثر عندما ضحكت ثم اخذت ولدي منها بطريقة عنيفة ثم حملته وتركتها وصعدت الي اعلي نادي علي زوجي بهدوء فلم التفت اليه ثم صرخ بإسمي وقفت بمكاني خوفا علي زعله وقلت ماذا تريد ؟

رواية الخائنة البريئة البارت الثاني كاملة 

 قال اين تذهبين قلت سوف اخلد الي النوم انا متعبة ثم صعدت إلى اعلي واخذني الفضول لانظر واري ماذا يحدث رأيت زوجي ينظر إلى إسراء في خجل وقام بالاعتذار لها  اقتربت منه اسراء وقالت له بطريقة انتحالية لا عليك انا من افسد الأمر مع أنني كنت أقصد أحمد اخي وليس أنت ثم نظرت في عينيه الواسعة وقالت سوف أذهب ثم غادرت المنزل وعلي وجهها تلك الابتسامة التي تخفي خلفها شئ يخيفني ثم صعد زوجي زوجي الي اعلي ولاول مرة منذ زواجنا يعلو صوته علي وانا كذلك واخبرني انها لم تقصده في كلامها وقد أخذ مني موقفا بعد ذلك ومن هنا بدأت المشاكل بعد زوجي شخص ما قام بالإتصال علي زوجي وأخبره انني اتحدث عبر الهاتف مع شخص آخر وبما ان زوجي يعرفني جيدا قام بإغلاق المكالمة ولم يخبرني عن الأمر ظل حوالي اسبوعين لا نتحدث إلا للضرورة وذادت المكالمات أيضا بينه وبين ذلك الشخص المجهول فحاول زوجي ابعاد تلك الفكرة اللعينة عن رأسه لانه يعرف عواقب السعي في هذا الإتجاه واذا دخل الشك قلبه فلن يخرج ومنذ ذلك الوقت حاولت إسراء ان تتقرب الي زوجي منتهزة فرصة خصامنا حتي جائت تلك المكالمة التي كانت بداية طلاقي من زوجي نفس الشخص قام بالإتصال علي زوجي من جديد فمل زوجي من ذلك الرجل وهدده ان لم يبتعد عنه سوف يقتله.
قال له ذلك الرجل صدقني  أن زوجتك تخونك ومعي الدليل القاطع على كلامي.
تري ماذا يكون هذا الدليل ؟