القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية قاصرة ولكن كاملة pdf - سمسمة سيد

رواية قاصرة ولكن كاملة pdf - سمسمة سيد

رواية قاصرة ولكن كاملة pdf - سمسمة سيد

رواية قاصرة ولكن استطاعت انت تصعد الي مقدمة الترند في عالم الروايات خلال الاسبوع الماضي ومازالت مستمر معنا في الاسبوع الحالي ولذلك حرصنا علي الحديث عنها .

استطاعت الكاتبة سمسمة سيد ان تصيغ رواية في منتهي الروعه من خلال كل عناصر الروايه الناجحه من قصه وحبكه وترابط الشخصيات ..
تناقش رواية قاصرة ولكن فكرة زواج القصر في الصعيد وهو امر منتشر تماما في البلاد العربيه بسبب اعتقاد بعض فئات البشر ان زواج الفتاه ستره بدون النظر اذا كان هذا الزوج مناسبا ام لا .

رواية قاصرة ولكن كاملة pdf 

اصبحت الروايه من ضمن اكثر الروايات بحثا من خلال موقع ترندز الخاص بجوجل وهو موقع به عمليات بحث واحصائيات بها في اليوم الاخير والاسبوع الاخير والشهر الاخير .

السبب الرئيسي ل شهرة رواية قاصرة ولكن كاملة  هو صدق الكتابه سمسمة سيد في الوصف وبراعتها في التعبير واختيار شخصيات مناسبة للحوار .
حيث نجحت سمسمة سيد في جعلك تعيش داخل القصه تحب ما يحبون وتخاف مما يخافون , وقد نجحت الكاتبه في هذا الامر مما اضاف المزيد من التشويق والترقب لمصير شخصيات القصه.

 موقع الروائي جلب لك تلك الروايه مباشرة بدون الدخول في المتاهات والاستمرار في البحث لمده طويله , كل ما عليك هو البحث في هذا المقال عن رابط التحميل وهو رابط مباشر ستجده غالبا اسفل المقال ..
تحميل رواية قاصرة ولكن كاملة pdf من هنا