القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية خونت جوزي كاملة

 رواية خونت جوزي كاملة

 رواية خونت جوزي كاملة

 رواية خونت جوزي تم نشرها مؤخرا في موقع بيت الرعب المتخصص في الروايات وتلك هي المنصه الوحيده التي تجد فيها الروايه كاملة , ولكننا من خلال الروائي جلبنا لك الروايه من الموقع المذكور وستجدها اسفل المقال .

موقع الروائي بحث في مواقع الترند لمعرفة الروايات المتصدره وجدنا ان رواية خونت جوزي من تلك الروايات المنتشره بشكل كبير ويوجد عليها عمليات بحث عديده .

 رواية خونت جوزي 

لا اخفيكم سرا اني لا اعرف من هي كاتبة الروايه ولكن يبدو انها كاتبه مميزه بسبب اسلوب الكتابه المشوق وترابط الاحداث التي تجعلك متشوق بشكل كبير لمعرفة تفاصيل النهايه ..
 
في البدايه تبدءالقصه بفكرة بسيطه ولكن مع تصارع الاحداث تتطور الروايه بشكل كبير حتى تصل الاحداث الى ذروتها , وبعد كل تلك العناصر الناجحه في الروايه وجدنا انه من الضروري ترشيحها لكم كي تقرأها .

 رواية خونت جوزي كاملة pdf

تحكي رواية خونت جوزي عن سماح كبيرة العائلة التي تعيش مع عائله تتكون من 8 افراد هم الاب والام و ثلاثة اشقاء ذكور وشقيقتين بنات , سماح هي اكبر الاخوات سنا وقد تخرجت من كل التجاره بتقدير ممتاز ولكن عادات وتقاليد القريه التي تعيش فيها سماح لا تسمح للنساء بالعمل .

تؤمن تلك القريه ان التعليم هو مجرد شهاده من اجل الافتخار بها بين الناس , وان الفتاه نهايتها في بيت الزواج لذلك تقرر زواج سماح ل اول عريس ...
تحميل رواية خونت جوزي كاملة من هنا