القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هايم في بحر الشوق كاملة - ضحية حبيبي

 رواية هايم في بحر الشوق كاملة - ضحية حبيبي
 رواية هايم في بحر الشوق احد الروايات الاماراتية الجميلة للغايه وهي من ابداع الكاتبة الشهيره ب اسم ضحية حبيبي والتي لها العديد والعديد من الروايات الناجحة ..

انا اصارخ : جب جب جب خلاص طفرررت منك طفرررت . . انت مامنك فايده اصلا . . تقص علي وتقص علي وتقص علي وانا بسسس ساكته ومصدقتنك . .
سيف يصارخ : والله ماقص عليج في شي . . ياحيوانه ليش تصارخين
انا : لا تتحراني اسولف والله ماسولف . .
سيف : مهرررررره والله انا ماسولف بعد . .
انا : اسسسسسسسكت عني يالـ *****
سيف يبتسم . .
انا بعصبيه : بقولك كلمه وحده .. عندك اسبوع واحد . . لو ما يييت تقدمت لي . . اي واحد يييييني راح اوافق عليه بعدها . .

وسكرت التلفون فويهه واانا افور . . يتحراني اسولف وامزح شررات كل مره بس جد . . خلاص وصلت حدي وتعبت من الانتظار . . احبه من انولدت . . من انولدت ويقولون لي مهره لسيف وسيف لمهره . . مالج الا ولد عمج وراح تاخذينه . . زرعو فيني وفيه الحب . . 21 سنه وانا احبه . . ووومن عمري 17 اترياه علشان يتقدم لي . . بسسس تعبت وانا اتريا تعببببت تعبت . . .

مسكت التلفون وشفته يتصل فيني وعلى طول جلبت التلفون وفريته على السرير . . من بعدها دخلت علي اختي الي اكبر عني بـ سنتين . . الي متزوجه اخو سيف بعد بسبت اهلنا لكن مع الاسف ! ما انولد الحب فيها لا قبل الزواج ولا بعده . .
عنود : مهوور ؟
انا اطالعها : شووه . .
عنود : بلاااااج انتي كله وارمه . .
انا : عنود مول مش متفيجتلج . .
عنود تطالعني بنظرة : افا . . وانا الي يايه اقولج خبر ما قلته لحد . .
قلتلها : شوه فيج اتكلمي ؟
عنود : انا حامل . .
فجيت عيني على وسعهن مش مصدعه الي تقوله : شو تقولين .

عنود تبتسم : والله .
قلتلها باندفاع : مبروووووووووووووك حبيبتي . . .
عنود مبوزه : مافرحت ذاك الزود
قلتلها : ليش
يدخل ولدها . . حبيب قلبي ونظر عيني صقر . .
شليته بسرعه قبل لا تكمل كلامها وحطيته ع صدري وتميت ادور فيه وادور فيه وهو يضحك . . هالولد من انولد وانا اموت فيييه بشكل ما ينوصف . . اقرب انسان لي . . مع ان عمره سنه ونص . . لكن فديته يعرف كل اسرار خالته !!
عنود تطالعني : حرام عليج توه ماككل بيرجع
بسته على خده وعلى خشمه وعلى عيونه وهو مستانس فيني وقعدته فحظني ورديت لاختي وجابلتها . . : كممملي
عنود : شو اكمل . . هذا السبب . . مسكين توه ياهل وبعد احمل . .
قلتلها : انزين عادي شو يعنننني . . فديته خلييييييه عندي وأنسيه
عنود : ماستغني عنه
قلتلها وانا عاقده حياتي : لا والله . . عيل خلاص احملي وانتي ساكته . .
عنود مبوزه . .
قلتلها : خلي عنج بعد في شي ثاني ما تبين تقولينه . .
عنود : مش بس انا الي مابا . . حتى عبدالله
انا : ليش ما يبا ان شاء الله
عنود : لنفس السبب . . يحس توا الناس على ياهل يدديد علشان جيه ماخبرته حتى . .
انا : والله هاي حكمه الله لا بايدج ولا بايده خل يحمد ربه ويبوس ايده وريله بعد انج تحملين . . غيرج مش قادر
عنود : بلاج ترمسين عنه بهالنبره
انا : قاهريني كل عايلتهم افففففففف
صقوري اتضايق وتملل وتم يرافسني عشان ينزل من حظني . . قمت يبت له حلاوه ورديت يلسته عندي . . ويلس عندي عقبها بدون حشره . .
عنود تبتسم . . : علشان سوسو
انا عاقده حياتي : سوسو في عينج . .
عنود : ههههههههههه
تنهدت بضيج وبست حبيبي على راسه ونزلته . .
عنود : تكلمي طلعي الي فيج . . شوه بلاج
ابتسمتلها ابتسامه باهته : مافيني شي . .
قمت : يالله خلينا نروح نيلس عند امي مسكينه اظن متملله . .
عنود : محد اميه طلعت ويالدريول راحت السوق . . قالت باجر اليمعه وبتروح تشتري ماي وعصاير وبتوزعه على الفريج صدقه عن روح ابويه رحمه الله عليه . . ولان باجر اللقا في بيتنا ( كل جمعه كل العايله تجتمع في بيت حد )
ابتسمت : الله يرحمه . .
شليت الولد ورحت عنها وعقب تذكرت ان تلفوني فالحجره وعنود في حجرتي . !! جان ارد اركض الحجره واشل تلفوني ! خفت انها تهبش فوني وتشوف اني اكلم سيف . . لان محد يعرف اني اكلمه . .!! ما خليتها تشك بشي . . شليت مبايلي وخشيته في السده بين الاوراق وطلعت الحوش العب ويا الولد ! انا احب اسميه الولد اكثر ما ازقره باسمه . . ! ماعرف ليش . .

قعدت بين الزراعه وانا لابسه الشيله طبعا لان بيتنا مجابل بيت عمي . . ودوم الصغاريه يون يلعبون بحوشنا لانه اكبر . . ومسوين فيه ملعب وياخذون راحتهم اكثر بما انه في بيتنا محد يقولهم لا تسوون حششره . . وفجاه يطبون عيال عمي يشلون يهالهم . . يعني حوشنا ما يخلى ماشاء الله . . على يمينا بيت يدي . . يدوه اذا يت بعد الحوش وشافتني بدون شيله بتهزبني وبتسفل فيني ! لو بايدها تخليني ارقد بشيله بعد بتسويها ّ!!
بصوت عالي : صقققققوور حبيبي تعااال عندي . .
ركض فديته وانخش باحظاني وتميت ابوسه واقرقطه ومستانسه بضحكاته . . لين مسك ويهي بايدينه الصغيره . .
قلتله : حاس ان فيني شي صح . ؟ حاس بخالتك الفقيره . . شوه اسوي انت قول لي شو اسوي ؟ لين متى بتم اكلمه يعني تعبت . .
صقوري : آدددديييه
قلتله : يديه ؟
صقوري : اديييه " مستانس "
قلتله وانا اشله : يالله نروح عند يديه . .
ابتسمت ودشيت داخل الصاله وزاعقت . . : عنووود
عنود تبدل فالقنوات : هاااه . .
قلتلها : بروح انا والولد عند يدي . .
عنود : اوكيه " قامت " عيل انا بروح البيت ويوم بتردين هاتي صقييير البيت . .
قلتلها : انزييين . .
نزلته ع الارض وخليته يمشي وييايه وايديني بايدينه واسولف معاه . .وطلعنا من البيت ونمشي بنروح بيت يدي ..
اول ماوصلنا ركض صقير صوب الكلب . . عمتي المطلقه شاريه كلب صغيرون حق عيالها يلعبون وياه . . وصقور يحب يلعب وياه ويتونس علشان جي يحب ييي بيت يدي . . سكرت الباب علشان ما يطلع ودشيت داخل عند يدي . .
يدوه : مهررره ؟
ابتسمت : كيف عرفتيني . .
يدوه : محد يي فجاه وغير الوقت غيرج . .
يدي : خليها تي اي وقت تباه . .
يدوه : انزين ما قلت شي بلاك كلتني بقشوري
طبعا هالمواال كل يوم . .
تقربت من يدوه وبست راسها . . وسرت عند يدي وحظنته . .
قلتله : ها يديييه . . مغير العطر اليوم . .
ابتسم يدي : معلووووم . .
حطيت راسي ع جتفه وتميت مغضمه . . سندي هاليد الله لا يرحمني منه . .
يدوه : هيييه انتي كله لاصقه عند يدج ما تحبين يدتج
يدي يهمس : تغار . .
يدوه : ماغار ولا شي اغار من شيبه ما يفور دله . .
قلتلها : امااايا حرام عليج . . الا يدي " ابتسمت " لا تقولين له شي . .
يدوه : مالت عليج . .
يدي : يييتي بروحج ؟
قلتله : لا انا والولد . .
يدوه : ازقريه باسمه . . قابضتله الولد والولد . .
يدي : بلاج تصارخين على البنت من يت . .
يدوه مبوزه وصاده الصوب الثاني وتطول على التلفزيون عناد .
يدي : خليها خليها . .
ابتسمت : ههههههه . . حبيبتي امايا . .
شفت يدي يمد ايده يبا ييب الماي على الطاوله . . قمت بسرعه ويبتله الماي وبطلت له الدبه . .
يدي : انا اشووف اشووف

ابتسمت له وانا ادري انه ما يشوف .. يدي عمي من 10 سنين . . الكبر خلاه اعمى . . لكن عمره ما بغا يحسسنا بهالشي . . ولا حتى يحسس نفسه . . وعلى فكره تراه كاتم اسررار العايله كلها ! علشان جيه يدتيه تغار شويه .. اقصد وايد ! لانه اليوم يتذكر كل شي وبالباجر ينسى كل شي . . وينسى كل الحوارات الي دارت بينه وبينا . . يعطي نصيحه فالصميم ويريح بكلامه علشان جيه الكل يلجأ له بكل وقت ! خاصه انه ينسى باليوم الثاني . . هالشي نعرفه واحنا صغاار . .يدي وايد نساي ! وينسى كل الشي باليوم الثاني . . ربينا وهالشي في بالنا . . !

سمعت صوت طقطقه وهود هود وقلبي انششل من مكانه اول ما دخل وهو شال الولد . .
يدوه : امففف عليك . . اتريا خل الواحد يقولك هدااا عقب احدرر . . ماتشوف في بنات اهني . .
سيف : بنت عمي مش غريبه . .
يدوه : الا غريبه ونص . . لا محلله لك ولا شي اظهررر يالله
يدي : خليييه شو تبينه . . ولد عمها . . بلاج منحاستنهم انتي اليوم
صقر : ادووووه . . كاكااااممم . .
ابا ارمس يدوه واقولها لا تعطينه كاكاو لاني اكلته فالبيت . . لكن لساني انربط من حطيت عينه في عينه وشفت نظراته الشرسه !!
يدي يبتسم : سيف ليش واقف ابويه ايلس . .
يدوه بصوت واطي ما يسمعه الا انا وسيف : بروحك عمي ماتشوف شي شدراك واقف ولا يالس
يدي : واقف ادريبه حتى لو عمي فيني قلب احس
يدوه : عيل تسوي روحك ما تسمع والحين اشوفك تسمع
يدي : اناا اسمع ليش ما سمع
يدوه : ماتسمع شي الا اذا تحرطمت . . هاااته عنك انته بعد " وشلت الولد عنه "
نزلت عيني عنهم وتميت لاصقه بجتف يدي وارجف . . من رجفتي اقبض ايد يدي اقوى واقوى !
تقرب سيف قرب فظيع علشان يبوس راس يدي . . باس راسه وبايده الثانيه قرص اذني فوق الشيله بقوووووووووه لكني رصيت على روحي وماصرخت !!! بس فجيت عيني ع وسعهن واطالعه باحتقار . .
يدي : حبيت مكه ان شاء الله . .
قعد سيف قريب من يدي وهو يطالعني وياشرلي بشفايفه " وين تلفونج يالحقيره ؟ "
تجاهلته عمدا مع اني خايفه منه !!! وبست جتف يدي ..
يدي : عيب . .
سيف يطالعه : شو العيب يديه
يدي : تلعوزها
طبعا ملامح سيف تغيرت وابتسمت انا على طول . .
سيف : ما العوزها ابويه . .
اطالعت يدي وانا اتنهد : تعبت يديه . . تعبت وانا اترياه . .
سيف : يديه ما تقدرني . . تتحراني اتعمممد اني اتاخر عليها . .

انا : يديه صبرت واايد . . كل مره اطلع له عذر . . كل مره يقول بسدد قرض ابوي . . ابوي يبا محل يديد . . ابوي يباني ادفع اجار المحلات . . . ابوي يبا مني قرض ثاني .. ماعندي حق زواج . . انا شذنبي يلعقني . .
سيف : يديه انته تعرف ابويه كيف . . ما يشتغل وما يكلف على حد الا انا لاني مش متزوج . . مخليني اخذ قرض ورا قرض . . شسوي فيه ابويه ماقدر اقوله لا . .
يديه : لا تقوله لا . . اسمع كلام ابوك لين ما تموت . . ومهره بتتريا
وخرت ايدي عن يدي : يديييه . .
يدي من دون ما يطالعني ولا يحرك راسه بس يطالع جدام : تبينه يقول لا حق ابوه ؟؟
قلتله : لا ما يقول لا حق ابوه . . بس يسوي اي شي . . يتحرررررررك . . يكلم عمي ويقوله ابا اتزوج
سيف : والله اقوله . . يدي انا دوم ارمسه ويقولي لاحق لاحق لاحق . . انا اصرف ع بيت عايله . . اخواني وعيالهم كلهم في بيتنا . . وانته تعرف المصاريف يدي كيف تكون . . هيه ماتفهم ولا تبا تفهم . . بس تعيد وتزيد انت ما تباني وانت تقص علي . . ماتوقف معاي حتى
انا : انا ماوقف معاك ؟؟ عقب كل شي بينا تقول لي انا ماوقف معاك . .
يدي : خلاص . . حد ياي . .
دشت عمتي وعيالها الـ 4 . . : السلام عليكم . .
قام سيف وسلم على عمتي وعقبها قمت اانا وسلمت عليها . .
عموه عليا : شخباركم ؟
سيف بضيج واضح : بخير . . من وين يايه عموه ؟
عموه : موديه اليهال يلعبون . . ضاجو من البيت
سيف : منو مودنج . .
عموه : بروحي !!!
سيف : عميمممه كم مره قلتلج لا تسوقين ولا تطلعيييين بروحج . . تبين شي ازقريني انا بوديج لاخر الدنيا بعد . .
يدي : سيف انا بعدني عايش وهيه عايشه عندي والي انا اقوله يمشي مش انت
سيف : على عيني وراسي يدي ما قلت شي . .
عموه عليا : كل واحد لاهي بحياته سيف . . وانا ادري كيف تنشغل انت ويادوب ترتاح فالويكند . . وقلت اليوم الخميس بخليك ترتاح من كرف ابوك شويه . . ولا ادريبك الغالي ما بتقصر
سيف يبتسم : عميمه بعدج حلوه اغار عليج والله . . ادريبهم يغازلونج ويلاحقونج . .
ابتسمت عموه وصدت صوبي شافتني سرحانه . . اطالعت سيف : بلاها ؟
سيف : نفس كل مره . .
لاحظت ان سيف سحب عميمه لبعيد وقعدو يرمسون بس اختفى الصوت وماقمت اسمع شي !
يدي : مهره ؟
مسكت جتف يدي : ها يديه . .
يدي : سيري دوريلي دوا لونه اخضر ملفوف بقرطاس . .
قلتله : وين يدي حاطنه
يدي : مادري يدتج وين حاطتنه بس اكيد صوب الصندوق العود
سرت صوب الصندوق العود وتميت ادور ! والصوت صار واضح لسوالف عميمه وسيف ! فديتك يا يدي . .
سيف : ماتحسسس ماتحسس . . قسم بالله مافيها احساس . . تتحراني اقدر وقايل لا
عموه عليا : انزين بنت ما تنلام . . . لين متى بتم تترياك . .
سيف : تخيلي تهددني . . تقول لي لو ما يييتني هالاسبوع باخذ غيرك . .
عموه عليا : ههههههه ما تسويها . .ماتقدر
سيف : ماتعرفينها يوم بتعاند بتسوي كل شي
عموه عليا : ماتسويها . . البنت تعشق عيونك وين تروم تاخذ غيرك
انقهرت من عموووووه انقهرت وايد ماكنت اباها تقول جيه علشان ما يصدق روحه وايد ويكبر راسه علي ويتاخر اكثر واكثر . . كنت اباها تعصب وتقول صدقها وبتسويها علشان يخاف ويتصرررف . .
اتضايقت وعرفت ان اصلا ماشي دوا اخضر ويدي بس بغاني اسمع ورجعت عند يدي وانا منقهره . .
يدي : حصلتيه ؟
قلتله بنبره ضيج : لا . .
يدي يبتسم : الصبر زييين . .
اتنهدت بضيج : انا بروح يديه . .
يدي : توكلي على الله . .
سرت ادور يدوه عشان اشل الولد عنها . .
كانت تصلي العصر والولد يلعب بمزهريه فيها بطاريات وخراخيش . .
تحجبت عدل وشليته وهو يرافسني . .
اانا : صصقوووور بضربك . .
تم يضربني ويمط ويهي . .
ماسويت له سالفه وتحركت وحسو فيني عميمه وسيف اني طالعه . .
عموه عليا : وين رايحه ..
قلتلها بدون ما اطالعها : البيت
يدي يزاعق : سيف . .
سيف يزاعق : ها يديه
يدي : وصلها البيت عن يتغافلها صقر ويروح الشارع
سيف : ان شاء الله . .
عميمه تطالعني : مهور
اطالعتها : هاه . .
عميمه تبتسم : تعالي عقب بسولف وياج
قلتلها : بجوف . .
لاحظت ان سيف يلحقني وانا امشي صديت له بسرعه بدون نفس : لا تلحقني . . ادل الدرب
سيف يطالعني بنظره جاده : امشي . .
قلتله بحاجب مرفوع : قلتلك ادل الدرب . .
ومشيت عنه والولد يضربني ع ويهي مضايج مني ما يبا يرجع . . تجاهلته وتم يضربني ويضربني لين .!!!
انا : اااااااااااااااااااااااااه . . " نزلته من ايدي "
سيف تقرب : شفييييييج
تميت اتلوى من الالم وانا حاطه ايدي على عيني
سيف بغا يمسك ايدي ويوخرها عن عيني لكنه تراجع .
سيف : نشي لبسي عباتج بوديج المستشفى . .
قلتله : ما يحتاي . .
سيف شل الولد عني : يالله بسرعه ادخلي داخل لبسي عباتج وانا بنزل صقور وبسير ازقر عميمه وبقرب السياره وبوديج . .
قلتله وانا بعدني حاطه اييدي على عيني : قلتلك مابروح مكان . .
سيف بهدوء يذبح : اسمعي الرمسه لاتخليني اعصب عليج . .
وصلنا البيت ودخلت داحل . .
اميه كانت توها يايه من السوق وتفصخ عباتها ولمحتني : بلاج شو فيها عيييينج حمرا . .
انا : صقور ضربني بقوه عليها وظفره طويل قرمشني داخل العين . . سيف برع . . طرشي الخدامه تشل الولد عنه . . بيشلني المستشفى ويا عميمه عليا
امي : يالله بسرعه بسرعه سيري
ورحت عنها لبست عباتي وتميت اشوف عيني . . جد تعورني وشكلها احمر بشكل مش طبيعي ! وحتى مش قادره ابطل عيني من الحرق والالم . .
طلعت بدون نفس . .
امي : يوم بتوصلين دقيلي على طول خبريني شو بيستوي سمعتي
قلتلها : ان شاء الله
يتبع ..

تحميل رواية هايم في بحر الشوق كاملة