القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية خلقت لي فقط الجزء الثاني كاملة واتباد

تحميل رواية خلقت لي فقط كاملة
رواية خلقت لي فقط انتشرت بصوره واسعه في الفتره الاخيره بناءا علي زيادة المبيعات التي حققتها النسخه الورقيه من الروايه
وايضا ذاع صيتها بسبب الاحاديث الكثيره عنها في مجالس الادب والحوار واشاد بها العديد من النقاد والقراء لذلك ننصح بها كل ما هو مبتدئ في عالم القراءه ..
حيث تتميز بالاثاره وتجذب القارئ وتخاطب جميع الاعمار وايضا اللغه السهله التي تم كتابة الروايه بها ساهمت بشكل كبير في انتشارها ..

رواية خلقت لي فقط كاملة

بعد النجاح الغير متوقع الذي حققته رواية خلقت لي فقط قام بعض المقربون من الكاتبه ب الضغط عليها من اجل مواصلة النجاح ومواكبة طلبات القراء والعمل علي جزء جديد من الروايه التي حازت علي اعجاب اصحاب الزوق في الوطن العربي .
 الرواية للكاتبه احلام فتحي وقد انتهت من كتابتها وتم تقسيمها لجزئين الجزء الاول 39 فصل والجزء الثاني 21 فصل وقد حرصنا من خلال الروائي علي جلبها لكم كاملة ..
مازالت الكاتبه احلام فتحي تحافظ علي نفس مستوى الابداع الذي كان يملئ الجزء الاول من رواية خلقت لي فقط ..

تحميل رواية خلقت لي فقط كاملة واتباد